الثقة المتولدة تحدث لمرة واحدة فقط ( خطأ )
قد تتشابه التفاعلات التي تحدث في عملية خدمة الفرد مع تلك التي تحدث في العلاقات الأخرى التي ألفها العميل ويسمي ذلك الاستكشاف (خطأ) البناء
يجب وضع إستراتيجية بديلة عند التدخل المهني مع العملاء . ( صح)
الإشارة المستمرة إلى الإنهاء قد تعوق المشاركة الكاملة للعميل. (خطأ)
التقبل هو تقبل العميل كما هو ليس كما يجب أن يكون (صح)
إن أفضل طريقة لتجنب الأخطاء أو التحريف في المعلومات هي تطوير علاقة مهنية مع العميل (صح)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق